تسريبات مصورة توضح تفاصيل الكاميرا والذاكرة في هاتف Huawei Mate 40 Pro+

تسريبات مصورة توضح تفاصيل الكاميرا والذاكرة في هاتف Huawei Mate 40 Pro+

تستعد شركة هواوي للإعلان عن سلسلة Huawei Mate 40 في 22 أكتوبر، وهي السلسلة التي لا تزال تفاصيلها غامضة بعض الشيء. إذ نعلم حتى الآن أن الهواتف سيتم تشغيلها بواسطة معالج Kirin 9000 SoC والذي يحتوي على مودم 5G مدمج، علاوة على دعمها تقنية الشحن بقدرة 66 واط.

واليوم، تظهر مجموعة من التسريبات المصورة لهاتف Huawei Mate 40 Pro+ والتي تُعطينا نظرة مُفصلة عن تفاصيل كاميرا الهاتف المرتقب، علاوة على تفاصيل الذاكرة والألوان التي ستتوفر لهذا الإصدار.

تُظهر الصور المسربة أن الكاميرا الخلفية تأتي بتصميم زجاجي ثماني الأضلاع، يضم ما لا يقل عن 5 كاميرات. الأكثر وضوحًا من بينها هي كاميرا التيليفوتو الموجودة في أعلى الجانب الأيمن، وقد تكون الكاميرا الموجودة أسفلها هي الكاميرا الرئيسية أو الكاميرا فائقة الاتساع.

تسريبات مصورة توضح تفاصيل الكاميرا والذاكرة في هاتف Huawei Mate 40 Pro+

بالإضافة لذلك، توجد اثنان من الكاميرات على اليسار، والتي قد تكون إحداهما عبارة عن وحدة تكبير متوسط ​​المدى لسد الفجوة بين الكاميرا الأساسية وكاميرا التيليفوتو. علاوة على امتلاك الهاتف كاميرا ماكرو أو مستشعر عمق أو وحدة ToF.

كما تُظهر الصور المسربة أيضًا صندوق الهاتف، والذي يشير أن Huawei Mate 40 Pro+ يأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي.

كما يظهر الهاتف في الصور باللون الأسود الخزفي والمعروف باسم السيراميك، علاوة على دعمه الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G. هذا وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل يوم 22 أكتوبر.

%d مدونون معجبون بهذه: