تسريبات مصورة توضح تصميم هاتف LG Q92 القادم

تسريبات مصورة توضح تصميم هاتف LG Q92 القادم

تستعد شركة إل جي للإعلان عن أحدث هواتفها الداعمة لشبكة الجيل الخامس 5G، والذي يحمل إسم LG Q92. واليوم، ظهرت مجموعة من التسريبات المصورة الحية للهاتف والتي توضح لنا تصميم الهاتف قبل الإعلان الرسمي.

تسريبات مصورة توضح تصميم هاتف LG Q92 القادم

ويتضح من الصور المسربة أن هاتف LG Q92 يأتي بتصميم فريد للكاميرا الخلفية، إذ تظهر إعدادات الكاميرا الرباعية بشكل قطرات على ظهر الهاتف دون نتوء على غرار أجهزة سامسونج وهواوي. وتصطف اثنين من الكاميرات واسعة العدسة بشكل رأسي، يأتي بجوارها اثنين من الكاميرات ضيقة العدسة مع فلاش LED في صف رأسي موازي.

ويظهر الهاتف باللون الأبيض السيراميك، في حين سيتاح أيضًا باللونين الأحمر والرمادي. بينما تبلغ أبعاده 166.5×77.3×8.5 ملم، ويزن 193 غرام.

وتشير التسريبات أن هاتف LG Q92 يمتلك شاشة مقاس 6.7 بوصة توفر دقة عرض HD+، وتضم الشاشة في منتصفها ثقبًا مخصص لكاميرا السيلفي والتي تتوفر بدقة 32 ميجا بيكسل. بينما إعدادات الكاميرا الخلفية الرباعية فتشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجا بيكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت، وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير، مع نظام أندرويد 10. هذا ومن المفترض أن يُطرح الهاتف رسميًا بنهاية الشهر الجاري في كوريا.

%d مدونون معجبون بهذه: