تسريبات حية توضح التصميم المتوقع لهاتف OnePlus 9 5G

تسريبات حية توضح التصميم المتوقع لهاتف OnePlus 9 5G

تسربت مجموعة من الصور الحية لهاتف OnePlus 9 5G والتي تكشف عن التفاصيل الرئيسية لتصميم الهاتف المرتقب.

وتوضح الصور امتلاك الهاتف شاشة مسطحة مثقوبة على غرار OnePlus 8T. كما يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على وحدتي كاميرا كبيرتين، ووحدة كاميرا أصغر مع فلاش LED. بالإضافة لذلك، تتواجد علامة Ultra Shot التجارية بجانب الكاميرا. ونظرًا لأنه نموذج أولي، فإنه يحتوي على شعار مختلف بدلاً من OnePlus.

وتشير التسريبات أن هاتف OnePlus 9 5G يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش بدقة 1080×2400 بيكسل، ونسبة عرض لارتفاع  20: 9 مع معدل تحديث 120 هرتز.

كما أكد OnePlus بالفعل أن هاتفها الرائد التالي سيكون مدعومًا بمعالج Snapdragon 888. ويضم النموذج الظاهر في الصورة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ولكن من المحتمل أن تطلق الشركة إصدار آخر يضم ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت مع سعة تخزين 256 جيجابايت.

ومن المتوقع أن يضم الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع كاميرا فائقة الاتساع ومستشعر ماكرو، علاوة على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

هذا وسوف يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 مع واجهة المستخدم OxygenOS وسيحمل الهاتف بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. كما تشير التسريبات أن الهاتف يتميز بإطار معدني، ويفتقر إلى معيار IP لمقاومة الغبار والماء. ومن المتوقع إطلاق سلسلة OnePlus 9 في شهر مارس من العام المقبل.

%d مدونون معجبون بهذه: