تسريبات توضح قدوم اللوحي Galaxy Tab S7 بتصميم جديد

تسريبات توضح قدوم اللوحي Galaxy Tab S7 بتصميم جديد

تستعد شركة سامسونج لحدثها المرتقب Unpacked خلال الشهر المقبل، والمتوقع أن تعلن خلاله عن اثنين من أجهزتها اللوحية الرائدة وهما Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7+. واليوم ظهرت لنا أولى الصور ثلاثية الأبعاد للنسخة العادية من اللوحي بفضل مصدر التسريبات الشهير Evan Blass.

ويتضح من الصورة أن اللوحي جلاكسي تاب إس 7 يمتلك تصميم جديد يختلف عن النسخة السابقة جلاكسي تاب إس 6، كما يدعم الاتصال بلوحة مفاتيح ويأتي بحافظة للجهة الخلفية يمكنها تثبيت اللوحي لمهام العرض الفيديوهات.

تسريبات توضح قدوم اللوحي Galaxya Tab S7 بتصميم جديد

بالإضافة لذلك، تظهر جميع جوانب اللوحي Galaxy Tab S7 بشكل مسطح، والذي يتشابه إلى حد كبير مع منافسه الرئيسي من أبل iPad Pro 11 (2020). وتتواجد كاميرا السيلفي على الشريط الجانبي، وسوف تكون في الأعلى عند حمل اللوحي في الوضع الأفقي، بدلًا من وجودها على مسافية قصيرة مما يتسبب في ظهور زوايا غير دقيقة أثناء مكالمات الفيديو.

كما تظهر الصورة أيضا قلم S Pen بتصميم مختلف، ولكن وظائفة غير معروفة حتى الآن. وتشير التقارير أن اللوحي Galaxy Tab S7 سوف يأتي بمعالج سنابدراجون 865 مع مودم 5G، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 6 جيحا بايت. بينما الشاشة سوف تكون من طراز AMOLED بحجم 11 انش، مع معدل تحديث 120 هرتز.

%d مدونون معجبون بهذه: