Galaxy Watch 3

تسريبات تكشف تصميم وميزات ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 3

كشفت أحدث التسريبات المتعلقة بساعة سامسونج المرتقبة Galaxy Watch 3 عن الواجهة البرمجية للساعة، علاوة على مجموعة من الميزات المقدمة من العملاقة الكورية في ساعتها الذكية الجديدة.

وتستعد سامسونج للكشف قريبًا عن أحدث إصداراتها من ساعة جلاكسي ووتش، والذي ستتوفر بإصدارين بحجم 41 و45 مم.

الساعة الجديدة Galaxy Watch 3 سوف تتضمن مجموعة من الميزات الجديدة التي توفرها سامسونج، من بينها واجهات الساعة المُخصصة التي يمكن تعديلها وتخصيصها وفقًا لتجربة المستخدم، وذلك من خلال الحافة الرقمية للساعة.

وتشير التسريبات أن ميزة الحافة الرقمية سوف تدعم مجموعة من المعلومات، من بينها معلومات عن التاريخ، ومعدل ضربات القلب، ومعلومات الطقس. بالإضافة لذلك، سوف يوفر الإصدار الجديد من واجهة Tizen OS معلومات أكثر تفصيلًا للمستخدم، علاوة على توفير أداء أفضل من خلال التطبيقات المدمجة مثل Outlook و Spotify.

وعلى صعيد التطبيقات، فسوف يتضمن تطبيق الطقس مجموعة من التغييرات تشمل تغيير الخلفية لتتوافق مع حالة الطقس، كما سيتضمن التطبيق ميزة العرض الأسبوعي. في حين تشير بعض التسريبات أن الجيل القادم من ساعات سامسونج الذكية سيأتي دون ميزة MST، وبالتالي لن تدعم خدمة Samsung Pay في بعض دول العالم.

هذا ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بالإعلان عن ساعة Galaxy Watch 3 في مؤتمر يُعقد يوم 8 يوليو، بينما ستُطرح الساعة في الأسواق بشكل رسمي يوم 22 يوليو.

%d مدونون معجبون بهذه: