الإعلان عن ساعة Galaxy Watch3 بحجمين مختلفين ودعم LTE

الإعلان عن ساعة Galaxy Watch3 بحجمين مختلفين ودعم LTE

كشفت شركة سامسونج اليوم عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية جلاكسي ووتش، والتي تحمل إسم Galaxy Watch3 وتأتي بحجمين مختلفين 41 و45 ملم، مع القدرة على قياس نسبة الأكسجين في الدم، وقراءة ضغط الدم وتخطيط القلب.

كما ذكرنا فإن الساعة تتوفر بحجمين 45 و41 ملم، مع شاشة بحجم 1.4 إنش و1.2 إنش على التوالي، والتي تتوفر من طراز Super AMOLED بدقة 360×360 بيكسل، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass DX. وسوف تمتلك الساعة إطار قابل للدوران يُمكن استخدامه في التصفح من خلال نظام التشغيل.

ومن الداخل، تعمل الساعة بمعالج Exynos 9110 ثنائي النواة بتردد 1.15 جيجا هرتز، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 1 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجا بايت، مع وجود إصدار يدعم مودم LTE و eSIM.

وتوفر ساعة Galaxy Watch3 حماية IP68 المقاومة للماء والغبار، كما تتوافق مع معيار MIL-STD-810G للمتانة. أما البطارية، فتتوفر بسعة 340 مللي أمبير لحجم 45 ملم أو 247 مللي أمبير لحجم 41 ملم، وتدعم الساعة الشحن اللاسلكي أو الشحن عبر قاعدة شحن مغناطيسية.

وبرمجيًا، تعمل جلاكسي ووتش 3 بنظام التشغيل Tizen 5.5. وذكّرت العملاقة الكورية في إعلانها، أنه على الرغم من أن الساعة ستحتوي على مستشعر الأكسجين في الدم ، فإن الميزة الفعلية لن تصل حتى وقت لاحق من هذا العام. وستعتمد قراءات BP و ECG على السوق لأنها تحتاج إلى تفويض من السلطات الصحية المحلية.

الإعلان عن ساعة Galaxy Watch3 بحجمين مختلفين ودعم LTE

وأكدت سامسونج أيضًا أنها طورت برمجيات الساعة لدعم المستخدم بتحليل البيانات ودفع الإشعارات في الوقت الفعلي، إذ تعمل الساعة على رصد معدل ضربات القلب، مع إدارة النوم والتي تعمل على تحليل حالة المستخدم أثناء النوم.

وسيتمكن جميع مالكي Galaxy Watch3 من الوصول إلى أكثر من 120 فيديو للتمارين المختلفة على Samsung Health والتي يمكن إجراؤها في المنزل. ويمكن تشغيل الفيديو على أي جهاز وستقوم جلاكسي ووتش 3 بتتبعه مباشرة، مما يتيح التنقل خطوة بخطوة. كما تتكامل الساعة الذكية مع هواتف Galaxy Note20 الجديدة لدعم ميزة الرد التلقائي على الرسائل أو الصور، علاوة على إمكانية إستخدام إيماءات قبضة اليد لرفض المكالمات، أو فتح قبضة اليد لإستقبال المكالمات، ويمكن إيقاف هذه الميزة بشكل مؤقت عبر قائمة Labs في تطبيق Galaxy Wear.

هذا وستكون الساعة الذكية متاحة بدءًا من 6 أغسطس في بلدان محددة، في حين ستصل إلى أسواق أوروبا في 21 أغسطس. ويتوفر كلا الحجمين بنسخة Wi-Fi فقط أو Wi-Fi مع LTE . ويتوفر مقاس 41 ملم باللون البرونزي والفضي. بينما مقاس 45 ملم يتوفر باللون الفضي والأسود.

وتبدأ أسعار Galaxy Watch3 من 429 يورو لمقاس 41 ملم و 459 يورو لمقاس 45 ملم، وذلك في إصدار Wi-Fi فقط. أما الإصدار الداعم لـ LTE فسوف يتوفر بسعر 479 يورو و 509 يورو على التوالي.

%d مدونون معجبون بهذه: