الإعلان عن ساعة Fossil Gen 5E الذكية بسعر منافس

أعلنت شركة Fossil الأمريكية عن ساعة ذكية جديدة تحمل إسم Fossil Gen 5E وهي عبارة عن نسخة مصغرة من ساعة الجيل الخامس الذكية التي أطلقتها الشركة العام الماضي. ويأتي هذا الطراز بسعر أرخص من سابقه. ومع ذلك، فإنه يشترك في العديد من الميزات مع Gen 5 بما في ذلك ميزات مثل تتبع اللياقة البدنية وتتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب وما إلى ذلك.

الإعلان عن ساعة Fossil Gen 5E الذكية بسعر منافس

وتتوفر ساعة Fossil Gen 5E الذكية بحجمين؛ 42 ملم و 44 ملم. ويتميز كلا الإصدارين بشاشة OLED مقاس 1.19 بوصة، علاوة على معالج Snapdragon Wear 3100 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت.

وتضم الساعة بطارية بسعة 300 مللي أمبير والتي يتم شحنها عبر شاحن مغناطيسي خاص. بالإضافة لذلك، تدعم الساعة اتصال NFC وخاصية مقاومة الماء بمعيار 3ATM.

كما تمتلك ساعة Gen 5E أيضًا مكبر صوت وميكروفون بداخلها مما يجعلها مناسبة للمستخدمين لإجراء المكالمات والرد عليها مباشرة من الساعة. ويمكن أيضًا استخدام الساعة لتشغيل المساعد الصوتي الموجود على الهاتف الذكي المتصل بها.

ولكن إحدى الميزات التي يفتقر إليها هذا الطراز هو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المستقل. وبالتالي، من أجل الوصول إلى موقعك، يجب توصيل الساعة بهاتف ذكي. ولا تضم الساعة أيضًا مستشعر للضوء المحيط أو مقياس الارتفاع أو البوصلة.

هذا ويبلغ سعر ساعة Fossil Gen 5E الذكية 249 دولارًا لكلا الحجمين، ومن المتوقع أن تُطرح للبيع في الأسبوع الأول في نوفمبر.

%d مدونون معجبون بهذه: