الإعلان عن زجاج Gorilla Glass Victus الأقوى حتى الآن من كورنينغ

الإعلان عن زجاج Gorilla Glass Victus الأقوى حتى الآن من كورنينغ

أعلنت شركة Corning – المشهورة بتصنيع زجاج الحماية الخاص بالأجهزة المحمولة – عن الجيل الجديد من زجاج غوريلا غلاس، والذي أطلقت عليه الشركة إسم Gorilla Glass Victus ويتميز بأنه الأشد متانة على الإطلاق حتى الآن.

ويأتي الجيل الجديد من غوريلا غلاس بمقاومة محسنة للخدوش والسقوط على الأسطح الصلبة مقارنة بالأنواع المنافسة وكذلك الأجيال القديمة من الشركة نفسها.

وأشارت شركة Corning في إعلانها، أن الجيل الجديد Gorilla Glass Victus قادر على الصمود حتى وإن سقط من ارتفاع مترين، كما أنه الأول منذ ست سنوات القادر على مقاومة أصعب أنواع الخدوش، خاصةً خدوش المفاتيح والعملات المعدنية.

وأظهر زجاج Gorilla Glass Victus في اختبارات الأداء، قدرته على الصمود عند السقوط من ارتفاع مترين على سطح صلب؛ وهذا يعادل السقوط من ارتفاع الرأس تقريبًا على الخرسانة.

وأوضحت الشركة أن أنواع الزجاج الأخرى عادة ما تتحطم عند السقوط من ارتفاع 0.8 متر فقط. بينما زجاج Gorilla Glass 5 كان لديه فرصة 80% للصمود عند السقوط من ارتفاع 1.6 متر، ثم جاء Gorilla Glass 6 ليُحسن هذه الفرصة (خاصة ضد الأسطح الصلبة). والآن، فإن الجيل الجديد Victus وصل إلى مراحل أبعد من ذلك.

جدير بالذكر أن سامسونج ستكون أول شركة تُقدم مُنتجًا بزجاج Gorilla Glass Victus الجديد مما يعني أننا قد نراه في هواتف Galaxy Note 20 يوم 5 أغسطس. وتعمل الشركات المُصنعة الأخرى أيضًا على تصنيع هواتفها الرئيسية باستخدام زجاج كورنينغ الجديد، ولكن المعلومات لا تزال سرية حتى الآن.

%d مدونون معجبون بهذه: