إعلان تشويقي من سامسونج يؤكد خططها لإطلاق سلسلة Galaxy F

إعلان تشويقي من سامسونج يؤكد خططها لإطلاق سلسلة Galaxy F

نشرت شركة سامسونج اليوم إعلان تشويقي تؤكد فيه خططها لإطلاق سلسلة Galaxy F التي تستهدف مُحبي التصوير بشكل خاص.

وجاء إعلان العملاقة الكورية من خلال نشر صورة تشويقية على حسابها الرسمي على تويتر مع التسمية المنتظرة للسلسلة الجديدة Galaxy F.

هذا ولم تكشف سامسونج حتى الآن عن الكثير من التفاصيل حول سلسلة هواتف Galaxy F القادمة، إلا أن التسريبات تشير إلى أن هاتف Galaxy F41 سيكون الإصدار الأول الذي يصل للأسواق من السلسلة الجديدة.

وقد رصدت صفحة الدعم الخاصة بهاتف Galaxy F41 على موقع سامسونج الرسمي في الهند امتلاكه رقم اصدار SM-F415F، كما أوضح الرسم التخطيطي للهاتف امتلاكه نتوء في الشاشة للكاميرا الأمامية.

وفي الجزء الخلفي، سيحتوي الهاتف على قارئ بصمات الأصابع مع إعداد كاميرا ثلاثية، والتي تتضمن كاميرا واسعة وكاميرا فائقة الاتساع، بينما لم يتضح الغرض من الكاميرا الثالثة.

يُذكر Galaxy F41 كان قد رُصد أيضًا على قاعدة بيانات Geekbench مع معالج Exynos 9611 وذاكرة وصول عشوائي (رام) بقوة 6 جيجا بايت. وتشير التوقعات أن هذا الإصدار هو نفسه هاتف Galaxy M31 مع تغيير علامته التجارية وإضافة خياران للتخزين وثلاثة خيارات للألوان. لكن من الجدير بالذكر أن M31 يتميز بأربع كاميرات في الخلف بينما يضم F41 ثلاث كاميرات فقط. هذا وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل حول هاتف Galaxy F41 في الأيام القادمة عند الإعلان الرسمي للهاتف.

%d مدونون معجبون بهذه: