أول صور حقيقة لأداء معالج Snapdragon 845 تتوقع على اي هاتف؟

كشف موقع AnTuTu والشهير بتطبيق AnTuTu لقياس مدى كفائة الهواتف عن اول تقييم رسمي لأداء معالج Snapdragon 845 المعالج الذي سيكون نواة الهواتف الرائدة في 2018.

ولكن الغريب بالأمر انك لن تصدق من الشركة صاحبة هذا الهاتف المزود باحدث واقوى معالج من شركة Qualcomm والتي سبقت الأسماء الكبيرة مثل سامسونغ و HTC و Sony وغيرها. ولكي لا اطيل التشويق صاحبة هذا الهاتف هي الشركة الصينية Xiaomi بهاتف يرمز له باسم مستعار Polaris.

حيث حصل هذا الهاتف على تقييم 270461 نقطه على منصةAnTuTu والذي يعد اعلى تقييم لهاتف اندرويد لحد الان.

ياترى ماهو هذا الهاتف القوي من شركة Xiaomi؟! حسب الاخبار المتداولة أن هذا الهاتف قد يكون Xiaomi Mi Mix 2S النسخة المحدثة مع Mi Mix 2 والذي أطلقته الشركة الصينية كهاتف رائد في 2017. او ربما يكون Xiaomi Mi 7.

وحسب الاخبار الغير مؤكدة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن ال Xiaomi Mi Mix 2S او Mi 7 في مؤتمر MWC 2018 والذي سيبدأ فعالياته في 26 من فبراير القادم.

الا اننا نعلم أن شركة سامسونغ ستكون صاحبة الامتياز بإطلاق اول هاتف يحمل معالج Snapdragon 845 في سلسلة Galaxy S9 والذي سيتم الإعلان عنه رسمياً في 25 من فبراير القادم. حيث أن شركة سامسونغ حجزت تقريبا كامل الدفعة الأولى لمعالجات Snapdragon 845 لهواتفها القادمة.

فهل من الممكن أن نرى شركة Xiaomi تقلب الطاولة على شركة سامسونغ وتعلن عن اول هاتف يحمل معالج Snapdragon 845؟؛

المصدر

المصدر

بدر المطيري
اسمي بدر المطيري مؤسس ورئيس تحرير قناة Q8GeekTech للانتاج الاعلامي التقني. أعشق كل ما يتعلق بالتقنية وجديدها. أحب السفر إلى جميع أنحاء العالم لتغطية الأحداث التقنية. قناة Q8GeekTech هي بيتي الثاني حيث أقوم بمراجعات مجموعة من التقنيات كالهواتف الذكية والأدوات التقنية وأجهزة الكمبيوتر باللغة العربية بطريقة مهنية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهندس مدني، لذا فإن البناء هو مهنتي.
%d مدونون معجبون بهذه: