أوبو تعلن رسميًا عن نظارات الواقع المعزز Oppo AR Glass 2021

أوبو تعلن رسميًا عن نظارات الواقع المعزز Oppo AR Glass 2021

أعلنت شركة أوبو خلال حدث Inno Day الذي عُقد اليوم عن نظارات الواقع المُعزز Oppo AR Glass 2021 والتي تأتي بتحسينات متعددة عن نسخة العام الماضي.

وتأتي نظارة Oppo AR Glass 2021 بتصميم مميز وأخف بنسبة 75٪ عن الإصدار السابق، كما تدعم التوصيل بهاتف Find X2 Pro الذكي عبر كابل USB-C إلى USB-C مما يؤدي إلى تعزيز كبير في الأداء بفضل رقاقة Snapdragon 865 المتواجدة في الهاتف.

كما توفر النظارات معالجة بصرية أفضل بفضل تقنية Birdbath التي تعمل على زيادة التباين بنسبة 53٪، وانتظام السطوع بنسبة 98٪، وتوفير بيكسلات أعلى بنسبة 40٪ عن نموذج العام الماضي.

أوبو تعلن رسميًا عن نظارات الواقع المعزز Oppo AR Glass 2021

وتضم النظارة شاشة OLED مدمجة مقاس 0.71 بوصة، كما تمتلك مكبر صوتي مخصص وتصميم صوتي فريد من نوعه، مما يوفر للمستخدم تجربة مسرح منزلي تشبه تجربة مشاهدة شاشة مقاس 90 بوصة من مسافة 3 أمتار.

وعند الاقتران بهاتف ذكي، يمكن التفاعل مع النظارات باستخدام الهاتف كلوحة لمس. كما يمكن للمستخدم تتبع حركة اليد والأصابع بواسطة عدسات عين السمكة التي يمكنها التعرف على 21 علامة في يد واحدة.

ويمكن لنظارات Oppo AR Glass 2021 بث مقاطع الفيديو عالية الدقة بالواقع المعزز بتجربة عرض تشبه المسرح، بالإضافة لدعم ألعاب الواقع المعزز، وتحريك ووضع الأثاث الافتراضي في المنزل، والتقاط صور الواقع المعزز مع كاميرات RGB التي تلتقط المشاهد الافتراضية والحقيقية في وقت واحد. ومن المقرر أن تقدم أوبو برنامج Oppo AR العام المقبل مع أدوات تدعم المطورين لإنشاء المحتوى.

%d مدونون معجبون بهذه: