أوبو تعتزم طرح ساعتها الذكية Oppo Watch في الأسواق الدولية قريبًا

أوبو تعتزم طرح ساعتها الذكية Oppo Watch في الأسواق الدولية قريبًا

كشف مصدر مُطلّع أن ساعة أوبو الذكية Oppo Watch سوف تُطلق في الأسواق الدولية قريبًا. واستند المصدر إلى ظهور الساعة مؤخرًا في قائمة هيئة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، والتي توضح أن أوبو ستُطلقها خارج الصين في وقت قريب جدًا.

ويشير المصدر أنه من المتوقع أن تُطلق أوبو ساعتها الذكية Oppo Watch في الأسواق الدولية مع هاتف Oppo Reno4 Pro 5G، والمتوقع صدوره في الفترة بين 20 و24 يوليو الجاري.

يُذكر أن ساعة Oppo Watch كان قد تم الإعلان عنها في شهر مارس الماضي، ولم تتاح خارج الصين منذ ذلك الحين. وتتميز الساعة أوبو ووتش بتصميم مشابه لساعة أبل ووتش، وتمتلك شاشة AMOLED بحجم 1.6 إنش أو 1.9 إنش، وكثافة 326 بيكسل لكل إنش.

وتمتلك الساعة هيكل من الألومونيوم، مع وجود أزرار التحكم على الجانبين. وتعمل أوبو ووتش بمعالج Snapdragon Wear 2500 مع معالج مساعد Apollo 3. بينما تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجا بايت، وواجهة المستخدم ColorOS Watch.

أوبو تعتزم طرح ساعتها الذكية Oppo Watch في الأسواق الدولية قريبًا

وتدعم الساعة شريحة eSIM والتي تمكنها من العمل بشكل مستقل عن الهواتف، كما تدعم تقنية GPS، وNFC، وتقنية البلوتوث 4.2. كما تتميز بدعم تقنية الشحن السريع Watch VOOC التي يمكنها شحن 50% من البطارية في غضون 17 دقيقة، بينما يمكن للبطارية العمل لمدة 40 ساعة. وتتوفر ساعة أوبو ووتش حاليًا بسعر يبدأ من 215 دولار.

%d مدونون معجبون بهذه: