أوبو تستعد للكشف عن تقنية الشحن السريع بقدرة 125 واط يوم 15 يوليو

أوبو تستعد للكشف عن تقنية الشحن السريع بقدرة 125 واط يوم 15 يوليو

تستعد شركة أوبو للإعلان عن تقنية الشحن السريع الجديدة التي تقدمها العملاقة الصينية بقدرة 125 واط يوم 15 يوليو الجاري، وذلك لتعزيز حظوظها في ريادة هذا السوق.

يُذكر أن أوبو تعمل على تقنيات الشحن السريع بشكل متقدم خلال العامين الماضيين، وتمتلك حاليًا أعلى هاتف يمتلك تقنية شحن سريع بقدرة 65 واط؛ ألا وهو Oppo Find X2 Pro.

هذا ومن المتوقع أن تقوم أوبو بالكشف عن تقنيتها الجديدة يوم الأربعاء وتوفير محطة تجريبية صغيرة  لتقنيتها لبعض وسائل الإعلام في الصين. كما يتوقع أن توفر الشركة المزيد من الإجابات حول البنية الداخلية المطلوبة وحلول التبريد المتوقعة لدعم هذه التقنية، ومتى سنراها في الأجهزة التجارية.

يُشار إلى أن أوبو تقود سوق الشحن السريع حاليًا، وكانت واحدة من أوائل الشركات التي تمتلك تقنية الشحن السريع بقدرة 30 واط، والمتوفرة الآن في العديد من هواتفها، وحتى هواتف ريلمي المتوسطة. كما كانت أول شركة تقدم تقنية SuperVOOC بقدرة 50 واط في يونيو 2018 عند إطلاقها في هاتف Oppo Find X.

هذا وكانت العلامة التجارية iQOO التابعة لشركة فيفو الصينية أعلنت في وقت سابق اليوم عن تقنية الشحن السريع Super FlashCharge بقدرة 120 واط، والتي يمكنها شحن بطارية بسعة 4000 مللي أمبير خلال 15 دقيقة فقط، والمتوقع وصولها في الهواتف الذكية في وقت مبكر من شهر أغسطس.

%d مدونون معجبون بهذه: