أمازون تطرح خدمة الألعاب السحابية Luna على أجهزة الأندرويد

أمازون تطرح خدمة الألعاب السحابية Luna على أجهزة الأندرويد

أعلنت شركة أمازون أن خدمة الألعاب السحابية Luna التابعة لها أصبحت متاحة بشكل رسمي على أجهزة الأندرويد.

وعلى غرار أجهزة iOS، يمكن لمستخدمي الأندرويد الوصول مباشرة إلى خدمات الألعاب السحابية عبر متصفح الويب Chrome، دون الحاجة لتنزيل أي تطبيق.

وكانت أمازون قد أعلنت عن خدمة Luna قبل بضعة أشهر، وتحديدًا في أكتوبر الماضي، وكانت الخدمة وقتها متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك و Fire TV وهواتف الآيفون وأجهزة الآيباد من خلال تطبيقات الويب.

وتعتمد الخدمة في عملها على القنوات، إذ تتيح للمستخدم دفع رسوم شهرية مقابل الدخول لقناة الألعاب التي يرغب في استخدامها.

وتوفر خدمة Luna حاليًا اثنين من القنوات؛ الأولى هي Luna Plus وتبلغ رسومها 5.99 دولار شهريًا وتوفر العديد من الألعاب المختلفة، بينما القناة الثانية Ubisoft Plus يمكن الاشتراك بها مقابل 14.99 دولار شهريًا وتتيح الوصول لجميع ألعاب Ubisoft ويمكنها الاتصال بـ Ubisoft Plus على الكمبيوتر الشخصي وعلى خدمة الألعاب السحابية Google Stadia.

يُذكر أن خدمة Luna متاحة حالًا للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط، ولمن لا يمتلك حتى الآن القدرة على الوصول للخدمة، فيمكنه طلب ذلك من هنا.

وتعمل خدمة Luna حاليًا على هواتف بيكسل وسامسونج و OnePlus، ومن المتوقع أن تدعم المزيد من هواتف الأندرويد في الأشهر المقبلة.

يُذكر أن خدمة الألعاب Luna تدعم الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 9 وما بعده، وتستخدم الإصدار 86 من متصفح كروم وما بعده. ويمكن للمستخدمين اللعب باستخدام ذراع التحكم الخاصة بخدمة Luna، بالإضافة إلى أذرع التحكم الخاصة بمنصتي PlayStation 4 من سوني، و Xbox One من مايكروسوفت.

%d مدونون معجبون بهذه: