أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في 2020

أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في 2020

تعد سماعات إلغاء الضوضاء من الأجهزة المفيدة في الوقت الحاضر، سواء أثناء التنقل في المواصلات أو السفر أو كنت تنوي استخدامها في الألعاب ومؤتمرات الفيديو وغيرها من الأمور. ونظرًا لأنها تغلف أذنيك، فستعمل هذه السماعات على عزلك عن البيئة المحيطة، وإزالة التشويش من الخلفية ومنحك صوت دافئ ونقي بعيدًا عن التشويش. ولهذا، سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في 2020 والتي يمكن الاختيار من بينها حسب ما يلائم استخدامك وميزانيتك.

تعتمد معايير اختيار السماعات أدناه على مدى قدرتهم على عزل الضوضاء الخارجية وجودة الصوت وعمر البطارية، والراحة عند استخدامها، وسواء كانت تدعم الاقتران المتزامن بأجهزة متعددة.

أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في 2020

  1. Sony WH-1000XM4

السعر: 350 دولار

وهي من أفضل سماعات إلغاء الضوضاء للاستخدام اليومي، فقد أجرت سوني مجموعة من التغييرات المميزة في تصميمها عن الإصدار السابق، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من الراحة عند ارتداء Sony WH-1000XM4 لفترات طويلة.

كما شهدت خاصية إلغاء الضوضاء تحسينًا ملحوظًا عن الإصدار السابق، مما يمنحها فعالية شاملة لمنع الضوضاء من الوصول إليك أثناء الاستخدام. بالإضافة لذلك، تتمتع سماعات سوني M4 بجودة صوت قوية وممتعة، علاوة على عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة.

وفي هذه النسخة، عملت سوني على معالجة مشكلتين من أكبر المشكلات التي واجهت الإصدار السابق 1000XM3؛ إذ تتميز 1000XM4 الآن بأداء مميز للميكروفون الصوتي، كما أصبحت تدعم الاتصال بجهازين في وقت واحد.

وتدعم السماعة ميزة جديدة أيضًا وهي ” speak to chat” والتي تعمل على إيقاف الموسيقى موقتًا وتشغيل الصوت المحيط عندما تكتشف السماعة أنك بدأت في التحدث. كما تقوم سماعة Sony WH-1000XM4 أيضًا بايقاف الصوت مؤقتًا عند نزعها من أذنيك.

  1. Bose Noise Canceling Headphones 700

السعر: 340 دولار

وهي من أفضل سماعات إلغاء الضوضاء المناسبة لمؤتمرات الفيديو والمكالمات الصوتية والمرئية. تتميز سماعات Bose Noise Canceling Headphones 700 بجودة صوت جيدة، وتوفر جودة ممتازة في المكالمات الصوتية وفعالية رائعة في إلغاء الضوضاء.

وعلى الرغم من وزنها، إلا أنها مريحة عند ارتدائها لفترة طويلة، كما أنها تدعم الاقتران بجهازين في وقت واحد. وعند استخدامها في مؤتمرات الفيديو، تتيح سماعات Bose 700 سماع الطرف الآخر بصوتٍ عالٍ وواضح، وهي ميزة لا تجدها في أغلب السماعات الأخرى.

وتتمتع سماعات Bose 700 بإعدادات ميكروفون لا يُعلى عليه، بالإضافة إلى توفير عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة من العمل.

  1. Sennheiser Momentum Wireless 3

السعر: 400 دولار

وهي الأفضل في فئتها من حيث جودة الصوت. وبالتالي، إذا كنت تعطي الأولوية للاستماع بالموسيقى، فهذه السماعة ستكون خيارًا جيدًا لك مع جودة صوت رائعة وحجب الضوضاء بشكل مناسب.

وتتمتع Sennheiser Momentum Wireless 3 بصوت مُفصّل وغني بالحيوية ونابض بالحياة، بالإضافة إلى توفيرها راحة فائقة عند ارتدائها. كما تدعم السماعة الاستخدام سلكيًا عبر منفذ 3.5 ملم أو عبر منفذ USB-C. وتتفوق هذه السماعة عن منافسيها من حيث جودة ومواد التصنيع، علاوة على امتلاكها مُعادل صوت قابل للتخصيص.

أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في 2020

  1. Razer Opus

السعر: 200 دولار

وهي أفضل سماعات إلغاء الضوضاء بسعر 200 دولار. في هذه النسخة، ابتعدت Razer عن سماعات الألعاب التي اعتادت على تقديمها، ووفرت هذه النسخة للمستخدمين العاديين الذين يتطلعون لامتلاك سماعة إلغاء الضوضاء بسعر أقل من 300 دولار والتي اعتدنا رؤيتها من العلامات التجارية الأخرى مثل سوني و Bose.

توفر سماعة Razer Opus تصميم مميز، وجودة تصنيع قوية، وراحة عند ارتدائها، بالإضافة إلى جودة صوت واضحة ومتوازنة، وإلغاء الضوضاء بدرجة أقل من منافسيها ولكن بأداء لا يزال جيدًا.

تدعم سماعات Opus الإيقاف المؤقت التلقائي عند خلعها، ولكنها للأسف لا تدعم الاقتران متعدد النقاط، علاوة على أنها توفر إعدادات EQ مُحددة ولا يمكن تعديلها.

أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في 2020

  1. Beats Solo Pro

السعر: 300 دولار

على عكس العديد من سماعات إلغاء الضوضاء، فإن Beats Solo Pro تأتي بمقاس الأذن بدلًا من تغطيتها بالكامل، وهو ما قد يفضله بعض الأشخاص. ولذلك، تعتبر Solo Pro خيارًا شائعًا في صالات الألعاب الرياضية، إذ تتمتع بمقاومة للعرق وقوة تثبيت قوية على الرأس حتى تظل في وضعها أثناء التمرين أو الجري.

إذا كنت تستخدم هاتف آيفون، فيمكن لسماعات Solo Pros الاستفادة من ميزات نظام أبل البيئي مثل مشاركة الصوت ونفس عملية الإعداد/الاقتران السلس مثل سماعات AirPods. كما ستحصل أيضًا على ميزة الصوت المكاني الجديدة المتوفرة في نظام التشغيل iOS 14، والتي ستتيح لك الاستمتاع بتجربة تشبه الصوت المحيطي عند مشاهدة الأفلام على جهاز iOS الخاص بك.

قد تكون سماعات Beats Solo Pro ليست بنفس جودة سماعات سوني أو Bose في إلغاء الضوضاء، لكن التصميم الموضعي على الأذن يساعدها على توفير عزل سلبي جيد للضوضاء حتى عند إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء، ويمكن للسماعة توفير 40 ساعة من عمر البطارية إذا كانت خاصية إلغاء الضوضاء متوقفة.

أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في 2020

  1. Marshall Monitor II ANC

السعر: 320 دولار

أثبتت سماعات مارشال اللاسلكية أنها تحظى بشعبية مدهشة، كما أن سماعات Marshall Monitor II ANC هي الأفضل حتى الآن. تتوفر سماعات Monitor II ANC  بسعر 320 دولار، مما يضعها في نطاق المنافسة مع Bose وسوني والشركات الأخرى.

تتميز سماعات مارشال بصوت دافئ ومحكم وتعمل بشكل لائق في تقليل الضوضاء المحيطة. كما تبرز بالتأكيد في التصميم الذي يتحدث عن تراث الشركة ويد التحكم الذهبية المميزة التي تجعل من السهل التحكم في Monitor II.

توفر سماعات Marshall Monitor II ANC عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة مع تمكين خاصية إلغاء الضوضاء أو ما يصل إلى 45 ساعة في حال إيقافها.

%d مدونون معجبون بهذه: