أبل تكشف عن مكبر الصوت الذكي HomePod Mini بدعم Siri وسعر 99 دولار

أبل تكشف عن مكبر الصوت الذكي HomePod Mini بدعم Siri وسعر 99 دولار

كشفت شركة أبل في حدثها اليوم عن مكبر الصوت الذكي HomePod Mini والذي يأتي بدعم المساعد الشخصي Siri ويمكنه التحكم في أجهزة المنزل الذكية والتكامل مع تطبيق Home.

أبل تكشف عن مكبر الصوت الذكي HomePod Mini بدعم Siri وسعر 99 دولار

يتميز مكبر الصوت HomePod Mini بتصميم كروي مميز وألوان الأبيض والرمادي، وطول 3.3 بوصة. وقامت أبل في هذه النسخة بدمج المساعد الشخصي Siri والذي يمكنه التعرف على أصوات أفراد الأسرة، والوصول إلى التطبيقات الموجودة في جهاز iPhone لقراءة الرسائل وإرسالها والتفاعل مع التطبيقات المختلفة.

ونظرًا لاهتمام أبل بالخصوصية، لن تقوم الشركة بتخزين الصوت إلا إذا سمحت بذلك. ويعمل الجهاز مع Apple Music و iHeartRadio و radio.com و TuneIn في الوقت الحالي، بينما سيتم دعم Pandora و Amazon Music في المستقبل أيضًا.

كما يتيح الإتصال الداخلي الموجود في الجهاز إرسال رسالة بسرعة من جهاز HomePod إلى آخر في غرفة مختلفة، أو في جميع الغرف. وتعمل هذه الميزة أيضًا مع كل أجهزة وخدمات أبل الأخرى، وسيتم تشغيلها تلقائيًا على مكبرات الصوت HomePod و AirPods، بينما ستتلقى الأجهزة الأخرى (بما في ذلك أجهزة iPhone و CarPlay) إشعارات لكل رسالة مماثلة.

ويتميز جهاز HomePod Mini بإضاءة خلفية حساسة للمس، مع إمكانية التحكم في التشغيل والإيقاف المؤقت والصوت. ويحتوي مكبر الصوت على محرك ديناميكي كامل النطاق، ويمكنه توفير صوت بزاوية 360 درجة.

هذا وسيتم طرح HomePod Mini للطلب باللونين الأبيض والرمادي في 6 نوفمبر مقابل 99 دولار، وسيبدأ الشحن في 16 نوفمبر.

%d مدونون معجبون بهذه: