أبل تكشف عن أحدث إصدارات Mac mini برقاقة M1 وسعر 699 دولار

أبل تكشف عن أحدث إصدارات Mac mini برقاقة M1 وسعر 699 دولار

كشفت شركة أبل بشكل رسمي عن أحدث حواسبها المكتبية Mac mini والذي يضم رقاقة أبل الجديدة M1 وسعر يبدأ من 699 دولار.

ويقدم جهاز ماك ميني الجديد المدعوم برقاقة M1 أداء أسرع حتى 3 مرات من الجيل السابق مع معالج Intel Core، بينما وحدة معالجة الرسومات توفر أداء أعلى يصل إلى 6 أضعاف في المهام التي تتطلب أداءً كثيفًا مثل العرض ثلاثي الأبعاد، في حين يوفر الجهاز أداء أسرع حتى 15 مرة في ML ويستهلك طاقة أقل بنسبة 60٪ من الجيل السابق.

يتميز جهاز Mac mini الجديد بتصميم حراري متقدم لتوفير أداء رائع مع الحفاظ على البرودة والهدوء، كما يدعم الجهاز توصيل اثنين من الشاشات الخارجية بما في ذلك Pro Display XDR من أبل بدقة 6K كاملة.

ويدعم جهاز ماك ميني الجديد شبكة Wi-Fi 6، كما يدعم ميزة الأمان Secure Enclave الموجودة في رقاقة M1 لتوفير أفضل أمان في فئته. ويحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت.

ويمتلك جهاز ماك ميني تصميم صغير الحجم بوزن 1.18، ويضم اثنان من منافذ USB-C مع دعم Thunderbolt وUSB 4، واثنان من منافذ USB-A، ومنفذ ethernet، ومدخل للسماعات.

ويتوفر جهاز Mac mini الجديد بسعر 699 دولار للنموذج الأول بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، وسعة تخزين 512 جيجا بايت بسعر 899 دولار.

 

%d مدونون معجبون بهذه: