أبل تعلن عن جهاز MacBook Air برقاقة M1 وسعر 999 دولار

أبل تعلن عن جهاز MacBook Air برقاقة M1 وسعر 999 دولار

أعلنت شركة أبل عن جهاز MacBook Air الجديد المدعوم برقاقة M1 من أبل، والذي يتميتز بتصميم بدون مراوح وسعر يبدأ من 999 دولار.

أبل تعلن عن جهاز MacBook Air برقاقة M1 وسعر 999 دولار

يتميز جهاز ماك بوك آير الجديد بامتلاك رقاقة M1 المزودة بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة تقدم أداء أسرع بما يصل إلى 3.5 مرة مقارنة بالجيل السابق ووحدة معالجة رسومات ثمانية النوى أسرع بما يصل إلى 6 مرات. وتقول شركة أبل أن جهاز MacBook Air المدعوم برقاقة M1 أسرع من 98٪ من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تم بيعها في العام الماضي.

ويضم جهاز MacBook Air الجديد شاشة Retina مقاس 13.3 بوصة، والتي تدعم الآن نتائج ألوان P3 بشكل أفضل. كما يحتوي على Wi-Fi 6 ومنفذين Thunderbolt مع دعم USB 4، في حين يحتفظ بالتصميم الأنيق ولوحة المفاتيح Magic Keyboard.

وبفضل كفاءة الطاقة في رقاقة M1، يتميز MacBook Air بتصميم بدون مراوح لذلك سوف تختفي أصوات الضوضاء تمامًا حتى مع أعباء العمل الثقيلة. كما يوفر الجهاز أيضًا ما يصل إلى 15 ساعة من تصفح الويب لاسلكيًا وما يصل إلى 18 ساعة من تشغيل الفيديو، وهو أطول عمر للبطارية على الإطلاق في جهاز MacBook Air.

كما يحتوي MacBook Air على أحدث معالج لإشارات الصور (ISP) من أبل في رقاقة M1، والذي يعمل على تحسين جودة صورة الكاميرا مع تقليل التشويش بشكل أفضل، ونطاق ديناميكي أكبر، وتوازن تلقائي محسّن للون الأبيض واكتشاف الوجه المحسن ML لإجراء مكالمات فيديو أفضل.

يتوفر جهاز Apple MacBook Air الجديد مع شريحة M1 بألوان الذهبي والفضي والرمادي بسعر يبدأ من 999 دولار.

%d مدونون معجبون بهذه: