أبل تطلق الإصدار التجريبي الأول من iOS 14 و iPadOS 14

أبل تطلق الإصدار التجريبي الأول من iOS 14 و iPadOS 14

بدأت شركة أبل إطلاق النسخة التجريبية الأولى لنظامي iOS 14 و iPadOS 14 لجميع المستخدمين، والتي يمكن تحميلها من خلال التسجيل في برنامج بيتا الذي توفره أبل. وبالتالي، إذا كنت مهتم بتحميل النسخة التجريبية على جهازك قبل صدور النسخة النهائية، يمكنك الإنتقال إلى موقع Apple Beta لتسجيل جهازك وتلقي أول الإصدارات التجريبية.

يُشار أنه قبل صدور هذا الإصدار التجريبي للعامة، كان هناك إصداران تجريبيان للمطورين؛ أحدهما صدر بشكل فوري بعد الإعلان عن النظام الجديد خلال مؤتمر مطوري أبل WWDC، والثاني صدر بالأمس.

وتتيح أبل لأي شخص يمتلك آيفون صدر في عام 2015 أو بعده، بتجربة iOS 14 الذي سيُطلق بنسخته النهائية مع الجيل الجديد من هواتف آيفون في خريف 2020.

ويتضمن  التحديث الجديد مجموعة من الميزات الرئيسية؛ ابرزها الشاشة الرئيسية المعاد تصميمها، والتطبيقات المنظمة تلقائيًا، وواجهة سيري الجديدة، علاوة على مكتبة التطبيقات، وتقليل حجم إشعارات المكالمات، وغيرها من الميزات.

يُذكر أن الإصدارات التجريبية الأولى قد تحتوي على بعض الأخطاء، والتي قد تتسبب في تعطل بعض الميزات أو إنهيار بعض التطبيقات، وبالتالي لا يُنصح بتشغيلها على جهازك الأساسي.

%d مدونون معجبون بهذه: