أبل تطرح مجموعة حافظات وشواحن MagSafe اللاسلكية لأجهزة iPhone 12 الجديدة

أبل تطرح مجموعة حافظات وشواحن MagSafe اللاسلكية لأجهزة iPhone 12 الجديدة

أعلنت شركة أبل عن مجموعة كبيرة من الإكسسوارات المتوافقة مع هواتف iPhone 12 Pro و  iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 و iPhone 12 mini والمتوفرة جميعها على موقع أبل.

في البداية، قدمت أبل حافظة iPhone 12/12 Pro من السيليكون بـ 8 ألوان مختلفة، وتحتوي على مغناطيس مدمج يساعد على تثبيت الشاحن اللاسلكي MagSafe المتوفر من أبل في الجيل الجديد من آيفون 12. تتوفر الحافظة بسعر 49 دولار في الولايات المتحدة و 55 يورو في أوروبا.

أما حافظة iPhone 12 and 12 Pro Clear Case فهي عبارة عن مزيج من مادة البولي كربونات الشفافة والمواد المرنة وتتميز أيضًا بمغناطيس MagSafe. تتوفر حافظة Clear Case بسعر 49 دولار في الولايات المتحدة و 55 يورو في أوروبا.

ويوجد كذلك المحفظة الجلدية Leather Wallet والتي يمكن تثبيتها على ظهر أي من أجهزة iPhone 12 الأربعة الجديدة وتتضمن مكان لبطاقة الهوية وبطاقة الائتمان. وتتوفر هذه المحفظة بأربعة ألوان مختلفة ومصنوعة من الجلد الأوروبي المدبوغ. وتبلغ تكلفة المحفظة الجلدية 59 دولار أو 65 يورو.

كما يتواجد أيضًا شاحن MagSafe اللاسلكي الجديد، وهو الطريقة الوحيدة للحصول على شحن لاسلكي سريع بقوة 15 واط. يبلغ سعر الشاحن 39 دولار أو 45 يورو. يُذكر أنه يمكن أيضًا استخدام أي شاحن متوافق مع Qi ولكن ذلك سيخفض سرعات الشحن إلى 7.5 واط.

 

أخيرًا، شاحن الحائط USB-C 20W من أبل وهو ليس إصدار جديد، إذ أنه يتوفر مع أحدث جهاز iPad مقاس 10.5 بوصة. ومع ذلك، فقد يضطر المستخدمون لشراء هذا الشاحن في حال عدم الاعتماد على الشحن اللاسلكي نظرًا لأن أبل سوف تشحن أجهزة iPhone 12 و iPhone 12 Mini بدون محول الشحن في العلبة. يبلغ سعر الشاحن 19 دولار أو 25 يورو.

%d مدونون معجبون بهذه: