أبل تطرح تطبيق اللياقة الجديد Fitness+

أبل تطرح تطبيق اللياقة الجديد Fitness+

خلال حدث Time Flies، أعلنت أبل عن تطبيق Fitness+ الجديد الذي يتكامل مع مقاييس ساعة Apple Watch لتزويد المستخدمين بتجربة تمرين مُخصصة على iPhone أو iPad أو Apple TV.

ويستخدم التطبيق محرك توصيات مُخصص يتتبع التدريبات التي أكملها المستخدم مسبقًا، ويقترح خيارات جديدة تتطابق مع التدريبات السابقة. وسيتمكن المستخدم من الوصول إلى أداة تصفية، بحيث يمكنه اختيار نوع التمرين أو المدرب أو المدة أو الموسيقى.

وقامت أبل أيضًا بدمج تطبيق Fitness+ مع ساعتها الذكية بعدة طرق. على سبيل المثال، عند بدء التمرين على iPhone أو iPad أو Apple TV، سيظهر نوع التمرين المقابل تلقائيًا على Apple Watch.

ويوفر التطبيق أيضًا فيديوهات لتمارين الاستوديو والتي تتنوع بين ركوب الدراجات، والمشي، والتجديف، و HIIT، واليوجا، والرقص وغيرها. كما سيتم تقديم التدريبات الجديدة التي تم تصميمها من قبل الخبراء كل أسبوع وسيكون هناك برنامج للمبتدئين في ممارسة اللياقة البدنية.

وأوضحت أبل أن تطبيق Apple Fitness+ سينطلق بشكل مبدأي في أستراليا وكندا وأيرلندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة  باشتراك 9.99 دولار شهريًا أو 79.99 دولار سنويًا. وتتيح أبل التطبيق كفترة تجريبية لمدة شهر واحد، ويمكن لمشتري ساعات Apple Watch الجدد الاستفادة من 3 أشهر مجانًا مع الساعة. بينما سيتمكن مشتركو Fitness+ من مشاركة اشتراكهم مع ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة أيضًا.

%d مدونون معجبون بهذه: